الرئيسية / الإنترنت والكمبيوتر / تقرير لعبة BEYOND: Two Souls

تقرير لعبة BEYOND: Two Souls

بيوند: تو سولز هي لعبة فيديو قادمة من نوع دراما وخارق للطبيعة قام بتطويرها إستديو كوانتيك دريم لجهاز البلاي ستيشن 3. الجدير بالذكر بأنها نفس الشركة التي قامت بتطوير اللعبة المشهورة Heavy rain التي أصدرت عام 2010 وحققت جائزة أفضل لعبة على السوني بلاي ستيشن 3 في نفس العام. ولكن بيوند لاتقل تطوراً وجمالاً عن هيفي رين بل ستشاهد لعبة ستكون منافسة لكل ألعاب البلاي ستيشن.

اللعبة تحكي قصة فتاة (جودي هولمز ، ذات 15 عاما) لديها قدرات خاصة، هذه القدرات عبارة عن شبح يرافقها (إيدين) في كل مكان, ولديه القدرة على التحكم في الأشياء من حوله, فكرة اللعبة الرئيسية تدور حول هروب الفتاة من قوات الأمن المختلفة الذين يطاردونها من فترة طويلة بسبب قدراتها الخاصة, بالتأكيد لا يمكن لفتاة مجردة من الوقوف في وجه الأمن، وهنا يأتي دور الشبح في إنقاذها من مواقف محرجة جدا.

وقد أعلنت شركة سوني على موعد طرح لعبتها الحصرية (بيوند: تو سولز) وذلك في 8 أكتوبر 2013
رابط ويكيبيديا

 

تعليقي :

حملت هذة اللعبة كـ Demo على متجر سوني وكانت فعلاً فوق الرائعة كما عودتنا شركة كوانتيك دريم بالجودة العالية من ناجية الجرافيكس وطريقة اللعب وإضافة حبكة قصصية رائعة وأيضاً لا أنسى بأن اللعبة “وعلى ما أظن” بأنك تستطيع أن تنهيها على أكثر من قصة ، فأنت الذي ستحدد درب القصة والنهاية عن طريق خياراتك وردودك في الحوارات تماماً كلعبة هافي رين.

 

فيديو ترايلر 1

رابط

 

فيديو ترايلر 2

رابط

 

خلف الكواليس

رابط

 

شاهد أيضاً

العاب سوني بلاي ستيشن 4

العاب سوني بلاي ستيشن 4 Games Playstation 4 حتى الآن تم اعلان عن بعض ألعاب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: